القائمة الرئيسية

الصفحات



برنامج EaseUS Data Recovery Wizard 12.0 : أفضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة 2018

برنامج EaseUS Data Recovery هو في الواقع واحد من أفضل الأدوات المتاحة لاستعادة الملفات والبيانات المفقودة. حسنًا ، لا نزال ننصحك بالحصول على نسخة احتياطية من ملفاتك في وحدة تخزين خارجية - بغض النظر عن برنامج استرداد الملفات الذي تحاول استخدامه.

EaseUS هو برنامج مجاني لاستعادة البيانات مع عروض متميزة كذلك. لذلك ، في هذه المقالة ، سنراجع البرنامج ويمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار بتجربته .



هذا البرنامج يساعد على استعادة الملفات والبيانات من كل نوع :

. استرداد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ: إذا حذفت شيء ما عن طريق الخطأ ، فستتمكن من استعادته.

. الاسترداد الملفات بعد الفورمات : تعتقد أنك فقدنا كل شيء بعد أن تم إعادة فرمتة جهاز الكمبيوتر. حسنًا ، الخبر الجيد هو أنه لا يزال بإمكانك استرداد جزء كبير من الملفات

. استرداد سلة المهملات: هل قمت فقط بمسح سلة المهملات وأردت استعادة شيء ما؟ لا تقلق ، يدعم EaseUS استعادة الملفات التي تم حذفها من سلة المحذوفات أيضًا.

. تلف القرص الثابت: في حالة تلف محرك القرص الصلب لديك ، لا يزال بإمكان EaseUS مساعدتك في استرداد الملفات.

. استرداد هجمات الفيروسات: إذا لم تكن حذراً ، فمن المرجح أنك ستكون ضحية لفقدان البيانات بسبب البرامج الضارة أو فيروس غير معروف. في هذه الحالة ، يمكن أن يساعد EaseUS في استرداد البيانات المفقودة أيضًا.

. مشاكل الاقلاع: إذا كنت تواجه مشكلة في إقلاع نظام Windows ، فإن EaseUS يتيح لك إنشاء وسائط أخرى قابلة للتمهيد لاسترداد البيانات. يمكنك قراءة المزيد عنها في دليل مدير الأقسام الرسمي.



برنامج EaseUS Data Recovery لديه بالفعل واجهة مستخدم محسنة ويقوم بأداء جيد ، الميزات والقدرات التي تأتي في البرنامج هي بالتأكيد جديرة بتثبيته.

إنه مجاني فعلاً للبحث عن الملفات والبيانات التي يمكن استردادها باستخدام EaseUS. قد تحتاج إلى الترقية إذا كان لديك الكثير من البيانات لاستعادتها.

تسمح لك أداة EaseUS Data Recovery بإدراج جميع أنواع الملفات في مكان واحد أو يمكنك فلترتها بفئات البيانات التي تحتاج إلى استعادتها (مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات وما إلى ذلك)

كما أنه يدعم أسلوبين للمسح الضوئي حيث يتيح لك الفحص السريع معرفة الملفات والمجلدات التي يمكنك استعادتها بسهولة.

السعر :

هو في الأساس برنامج مجاني يجب أن يكون مفيدًا لكل من يرغب في الحصول على أداة لاستعادة البيانات المفقودة بشكل فوري.ومع ذلك ، يمكنك الحصول على حد 500 ميغابايت لاستعادة البيانات باستخدام الخطة المجانية. على الرغم من أنه يمكنك إجراء فحص عميق مجانًا ، فيجب عليك ترقيته إلى الخطة الموالية إذا كان لديك بيانات أكثر من 500 ميغابايت لاستعادتها.



تكلفك الخطة الموالية حوالي 69 دولارًا ، مما يؤدي إلى إزالة حد البيانات - يمكنك استعادة كل شيء تجده أثناء فحص محركات أقراص التخزين.

في رأيي ، إذا كان لدينا برنامج لاستعادة البيانات مجاني للاستخدام يسمح لنا بفحص الكمبيوتر بأكمله دون ترقيته إلى الإصدار المحترف ، فيجب أن تمضي قدمًا فب استخدامه.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفكر في شراء النسخة المدفوعة - سأقول أن الأمر يستحق ذلك أيضًا عند مقارنته بالرسوم التي يفرضها أحد متخصصي تكنولوجيا المعلومات على مساعدتك على استرداد البيانات باستخدام أدوات مماثلة. لماذا لا تفعل ذلك بنفسك؟
reaction: