القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل محركات بحث تورنت لإيجاد ملفات التورنت المفضلة لديك 2019

إذا كنت من المهتمين بعالم التورنت ، فقد تدرك حقيقة وجود العديد من مواقع التورنت حيث يمكنك البحث عن ملفات التورنت. ولكن عندما اعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي مديري موقع التورنت KAT ، فقد سمع الكثير من الناس مصطلح محرك بحث تورنت لأول مرة.


بدأت العديد من مواقع التورنت يطلقون على أنفسهم محرك بحث عن التورنت ، قائلين إنهم يقدمون فقط وسيلة للناس للبحث عن ملفات التورنت. إنها فئة من مواقع التورنت التي لا تستضيف أي ملفات تورنت ولكنها توفر طريقة للمستخدمين للعثور على ملفات التورنت على مواقع تورنت أخرى.



1. Torrents.me


يختلف موقع محرك البحث المخصص هذا بالكامل عن أي موقع آخر متعلق بـ BitTorrent . تحتوي الصفحات الرئيسية على قوائم واسعة من ملفات التورنت .أثناء التمرير لأسفل ، يمكنك العثور على مواقع تورنت مقسمة إلى فئات مختلفة. واجهة المستخدم أنيقة ونظيفة ، ولن ترى أي إعلانات مزعجة.



2. Torrentz2.eu


موقغ Torrentz2 هو بديل الموقع Torrentz الذي لايعمل حاليا. يتميز محرك البحث هذا بنفس الواجهة ، وهو متوفر أيضًا في إصدار Torللمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إليه عبر Tor. يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على الملفات من فهرس Torrentz2 لأكثر من 90 موقعًا.



3. Toorgle.com


اسم آخر ضمن هذه القائمة لأفضل محركات البحث تورنت هو Toorgle المستوحاة من Google. تمامًا مثل Torrentz2 ، فإنه يحتوي أيضًا على شريط بحث في صفحته الرئيسية. من خلال المظهر ، قد يبدو Toorgle قديمًا بعض الشيء ، لكن هذا ما يجعل موقع البحث عن التورنت خفيف وقادر على التحميل بسرعة .



4. Torrentseeker.com


TorrentSeeker هو أيضا محرك بحث قوي عن التورنت يستخدم بحث Google المخصص لكشف التورنت من أكثر من 100 موقع .واجهة سهلة الاستخدام تجعل عملية البحث عن التورنت أسهل من أي وقت. 



5. Veoble.com


يتم تصنيف موقع الويب باللون الأسود هذا أيضًا بين مواقع محركات البحث القوية . إنه يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين.باستخدام بحث Google المخصص ، يوفر Veoble خيارات البحث حيث يمكن تضييق النتائج على أساس مواقع التورنت واللغة وما إلى ذلك.



6. Xtorx.com


عند محاولة العثور على ملفات التورنت المفضلة لديك ، يوجد موقع بحث رائع آخر باسم Xtorx. تمامًا مثل البدائل الأخرى التي تجدها في هذه القائمة ، يحتوي Xtorx أيضًا على شريط بحث في صفحته الرئيسية. يمكنك الحصول على نتائج بحث تورنت على الفور ، ولكن للأسف لا توجد طريقة لتصفية هذه النتائج.

هذا كل شيئ! ، كانت هذه بعض مواقع الويب التي لا تستضيف أي ملفات خاصة بها ، ولكنها يمكن أن تعمل كمحرك بحث للعثور على محتوى من مواقع تورنت أخرى.

. اقرأ أيضا: من هو الأفضل uTorrent أو BitTorrent ، وكيف تزيد من سرعة تحميل التورنت
reaction: