أخبار الإنترنت
recent

تهدف نيتفليكس الى إضافة 700 من العروض الجديدة الأصلية والأفلام بحلول نهاية العام




هذا العام، تهدف نيتفليكس الى إضافة حوالي 700 من البرامج التلفزيونية والأفلام الأصلية على خدمة البث الخاصة بها، وفي تقارير مختلفة قال المدير المالي ديفيد ويلز في مؤتمر مورجان ستانلي للتكنولوجيا والإعلام والاتصالات اليوم أن الشركة سوف تنفق حوالي 8 مليار دولار على المحتوى هذا العام قائلا: " الاستمرار في إضافة المحتوى، يدفع للنمو". من بين هذه المنتجات 700 عرض 80 منها سيتم إنتاجها  خارج الولايات المتحدة، مثل  عرض German show Dark.


بالإضافة إلى إضافة المزيد من المحتوى الأصلي، فإن الشركة أيضا تركز على التسويق. حيث انها تخطط لانفاق حوالي 2 مليار دولار هذا العام، بزيادة قدرها أكثر من 50 في المئة مقارنة مع انفاق العام الماضي. وقال ويلز: "كنا نعتقد أن كل دولار متزايد ينفق على المحتوى". "نعتقد أن التسويق هو مضاعف على إنفاق المحتوى".

وكما جاء في تقرير موقع فاريتي، فإن الزيادة الهائلة في المحتوى تهدف إلى توسيع قاعدة المشتركين في نيتفليكس. واشار ويلزوفي نهاية عام 2017، كان لدى نيتفليكس 117.6 مليون عضو على مستوى العالم. وقال ويلز: "هناك عدد أكبر من الأعضاء غير الأعضاء في نيتفليكس - هذه هي فرصتنا"، مشيرا إلى ما يقرب من 700 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، ماعدا الصين، حيث لم تتاخ نيتفليكس هناك بعد.






Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.