القائمة الرئيسية

الصفحات



تخفيضات تقنية : شاحن Xiaomi Fast Charging ، ساعة ذكية DOMINO ، تي في بوكس Alfawise والمزيد

مع تخفيضات تقنية اليوم، نحن نقدم لك الفرصة للحصول على بعض المنتجات القائمة على التكنولوجيا الرائعة والاكسسوارات. كما هو الحال دائما، وقد تم اختيار هذه العروض ليس فقط لضمان الجودة ولكن أيضا لضمان أنك لن تدفع الثمن الكامل بل ستحصل على تخفيض في السعر لبعض من أفضل المنتجات التقنية .


بدءا من شاحن السيارة Xiaomi Fast Charging الرائع بسعر 8.99 دولار لشحن أجهزتك الإلكترونية و أنت في السيارة . هناك أيضا جهاز تي في بوكس Alfawise بسعر 23.99 دولاربالإضافة الى تخفيض عن كاميرا المراقبة ZS - GQ1 960P  بسعر 18.99 دولار فقط . وأخيرا وليس آخرا الساعة الذكية DOMINO DM368 بسعر 99.99 دولار .

كما هو الحال دائما يجب أن تحدد اختيارك في أسرع وقت ممكن جميع العروض المدرجة هنا هي متاحة لفترة محدودة من الزمن فقط، هل أنت جاهز؟ ها أنت ذا . 

1 . Original Xiaomi Fast Charging Car
 



شاحن السيارة الرائع من شركة شاومي مع مدخل USB مزدوج لشحن جهازين في وقت واحد، وهو متوافق مع مختلف الأجهزة المشحونة، بذكاء ضبط انتاج الطاقة، يلبي مختلف الأجهزة الحاجة الشحن.و متوافق تماما مع شاومي، أبل، سامسونج، هتس، بلاك بيري وغيرها من الهواتف النقالة  وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن شحن البطارية لماك بوك وجزء من الكاميرات الرقمية وأجهزة الألعاب المحمولة.

السعر : 8.99 دولار
رابط الشراء من متجر جيربيست


2 . Alfawise A95X R1 TV Box
 






إن كنت تبحث عن جهاز تي في بوكس بسعر منخفظ إذا لاتفوت هذا العرض على جهاز Alfawise الذي يأتي بمعالج رباعي النواة ويدعم دقة فيديو 4K. لتجربة مشاهدة عالية الجودة ، إصدار اندرويد 6.0 يوفر لك الاستفادة من استخدام جميع التحديثات الأخيرة والحصول على جميع الأدوات والألعاب، وتطبيقات في متجر جوجل الذاكرة العشوائية رام 1 جيغا بايت وذاكرة تخزينية 8 جيغا بايت .

السعر : 23.99 دولار
رابط الشراء من متجر جيربيست


3 . ZS - GQ1 960P WiFi IP Camera
 





كاميرا مراقبة اى بى متحركة و لاسلكية ايضا.مع رؤية ليلية بمدى 10 متر.بها امكانية الاستماع لما يجرى فى المكان مزودة بالصوت..و تستطيع التحدث من خلالها ..بها خاصية الانذار عند حدوث حركة امام الكاميرا فى وقت محدد من قبل المستخدم..فتصدر صوت تنبيه تدعم اندرويد 4.0 أو أعلى، وآي أو إس 7.0 أو أعلى .

السعر : 18.99 دولار
رابط الشراء من متجر جيربيست


4 . DOMINO DM368 Plus 3G Smartwatch Phone
 

ساعة ذكية مجهزة بمعالج 1.0KHZ MTK6580، DM368 حيث يمكنك تصفح شبكة الإنترنت بسلاسة مع ذاكرة تخزينية 16 جيغا ستكفي بالنسبة لك لتخزين البيانات لاستخدام اليومي وبذاكرة عشوائية 1 جيغا تعمل بنظام أندرويد 5.1 و بلوتوث 4.0. وظيفة GPS تتيح لك معرفة بالضبط أين أنت وفي أي وقت. الى جانب ذلك، وهي مصممة لمعرفة أفضل الظروف الصحية الخاصة بك. يمكنك استخدامه لمراقبة معدل ضربات القلب أثناء ممارسة الرياضة أو النوم.

السعر : 99.99 دولار 
رابط الشراء من متجر جيربيست 

reaction: