القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق TVMC مراجعة وتحميل - نسخة مخصصة من كودي بأحسن الإضافات

إذا كنت تبحث عن نسخة من تطبيق kodi مدمجة مسبقا بأفضل الإضافات فأنت في المكان الصحيح ، تطبيق  Tvmc يمكن أن يكون الحل . ان لم تكن تعرف تطبيق كودي من قبل فهو كان يسمى xbmc في الماضي وهو منصة لتشغيل إضافات متعددة وتلك الإضافات تسمح لك لمشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني ترغب في مشاهدته. تطبيق كودي نفسه لايأتي مع أي إضافة متبثة مسبقا لذالك يجب عليك تثبيت اللإضافات يدويا . هذا يمكن أن يكون مربكا وصعبا لكثير من الناس، فمع تطبيق TVMC ليس عليك القيام بأي شيء. لأنه يأتي مع إضافات متبثة مسبقا. في هذه المقالة سوف نستعرض تطبيق TVMC.


ماهو TVMC APK؟

TVMC هو في الأساس نسخة مخصصة من كودي. فإذا قمت بتثبيت كودي على جهاز اندرويد الخاص بك سوف تحتاج إلى إضافة مستودعات مخصصة ومن ثم اختيار الإضافات التي تريد تثبيتها. فإذا كنت جديدا على كودي قد تجد صعوبة في ذالك. لكن لحسن الحظ، TVMC يأتي مع جميع الإضافات الشهيرة التي يحتاجها المستخدم العادي . كما يأتي مع الكثير من التحسينات في الأداء التي يمكن أن تغير حقا تجربتك العامة.


ما هي الإضافات المتبثة على TVMC ؟

قد تتساءل ما هي الإضافات  المتبثة على TVMC؟ حسنا،ستجد جميع الإضافات الشهيرة والأكثر شعبية بين مستخدمي كودي .  مثل 1Channel, Alluc, Castaway, Exodus, SALTS(Stream All The Sources), SportsDevil, Velocity, cCloudTV, USTVNow وإضافات أخرى.

وفي قسم  الموسيقى، يمكنك الحصول على راديو، SoundCloud, Apple iTunes Podcasts, Digitally Imported, Broadcastify  وأكثر من ذلك بكثير.


هل يمكن تحميل TVMC من متجر جوجل بلايستور؟

لا، لا يمكنك تحميل TVMC من جوجل بلايستور لأنه لايلتزم بشروط متجر بلاي. سابقا كان التطبيق متاح على جوجل بلايستور وكان يمكنك تحميله من هناك من دون أي مشكلة ولكن الآن لايمكن.

ومع ذلك يمكنك تحميل ملف APK واستخدامه على اندرويد الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحميل ملف TVMC APK، فيمكنك التمرير إلى أسفل، وسوف تجد رابط التحميل .


هل سيعمل على جهازي اندرويد؟

في الوقت الحاضر يستخدم نظام التشغيل أندرويد على نطاق واسع في الهواتف الذكية . هذا هو السبب في أن الكثير منكم يا رفاق قد ترغبون في معرفة ما إذا كان TVMC سيعمل عليه أم لا. والجواب على هذا السؤال هو نعم، وسوف يعمل على أي جهاز اندرويد بدون أي مشكلة سواء كان هاتف أو Android tv box أو تابلت وغيرها .

TVMC ليس مجرد تطبيق اندرويد، يمكنك أيضا تحميله لأجهزة الكمبيوتر ويندوز أو ماك وتثبيته كأي برنامج آخر. بالنسبة إلى نظام iOS، أنا آسف. التطبيق لا يدعمه ، وإذا كنت ترغب في تثبيت كودي على اي فون الخاص بك بدون جلبريك باستخدام جهاز كمبيوتر ويندوز، يمكنك قراءة الدليل من هنا.


تحميل TVMC

لذلك، إذا كنت قد قررت تحميل ملف TVMC APK واستخدامه ك تطبيق كودي. يجب أن أقول لك هذا قرار جيد، وأنك لن تأسف لذلك. لقد وضعت لك ورابط التحميل المباشر ويمكنك النقر على زر التحميل للحصول على ملف APK .


http://mirrors.kodi.tv/nightlies/android/arm64-v8a/Krypton/kodi-20170419-661dd08-Krypton-arm64-v8a.apk

في الختام، أستطيع أن أقول بأن TVMC هي واحد من أفضل البدائل لكودي إذا كنت ترغب بكودي ولكن لا تريد أن تزعج نفسك من تحميل وتثبيت الإضافات.

كانت هذه مراجعة سريعة لالتطبيق ، وآمل أن وجدت هذه المقالة مفيدة. تأكد من مشاركتها مع الآخرين عبر مواقع التواصل وأيضا لا تنسى أن تتابعنا على تويتر لمزيد من الدروس والتحديثات .
reaction: