أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

بعد شكوى من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اعتقال قراصنة لبيعهم اشتراكات IPTV غير مرخصة


بعد شكوى قدمت من من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، اعتقلت السلطات فى تايلاند 3 أشخاص اثنين من بريطانيا ومواطن تايلاندي. ويتهم الثلاثة بتقديم اشتراكات IPTV غير مرخصة من خلال الموقع الإلكتروني 365sport.tv. حيث ضبطت السلطات بحوزتهم مجموعة متنوعة من الأجهزة وقامت بتسليم الرجلين البريطانيين إلى السفارة الإنجليزية في تايلاند.
اعلان
في السنوات الأخيرة كانت هناك زيادة بالنسبة لموفري خدمات IPTV الغير مرخصة، هذه الخدمات تقدم تقريبا أي قناة يمكن تخيلها، مجانا أو مقابل رسوم رمزية. أغلبية خدمات IPTV المتاحة حاليا هي غير مرخصة قانونا . وهذا يجعلها أرخص بكثير للمستخدمين ، مما يفسر نمو شعبيتها.

في حين ظلت هذه الظاهرة تحت المراقبة لفترة طويلة، ومؤخرا شهدنا العديد من الحملات الأمنية على البائعين "القراصنة" الذين يبيعون هذه الاشتراكات حيث كانت هناك اعتقالات في اسبانيا وبولندا، انضمت السلطات التايلاندية أيضا.

وفي الأسبوع الماضي، ألقت إدارة التحقيق الخاصة في تايلاند القبض على ثلات أشخاص وهم وليام لويد (39 عاما) وويليام روبنسون (35 عاما) ورجل محلي يبلغ من العمر 33 عاما، سوباترا راكساسات. لتورطهما في بيع اشتراكات IPTV غير مرخصة. 




وجاءت هذه الاعتقالات بعد شكوى من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وتم الإعلان عنها أمس. ووفقا للسلطات، قد قام هؤلاء الباعة ببيع اشتراكات IPTV لعشرات القنوات التلفزيونية من خلال موقع365sport.tv ، مقابل رسوم شهرية من 600 (17 $) و 999 ($ ​​29) .


المصدر : Torrentfreak
Streaming

Streaming


إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.