القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل إضافات لمشاهدة الأفلام على KODI 2019


كودي، برنامج المسرح المنزلي مفتوح المصدر، يسمح لك بتشغيل محتوى ميديا من مجموعة كبيرة من المصادر. أنها لا تأتي مثبتة مسبقا على كودي، ومع ذلك، سيكون عليك تثبيت عدد قليل من إضافات كودي قبل أن تتمكن من بدء المشاهدة .

ومع ذلك، أثناء البحث عن الإضافات الخاصة بالأفلام أو المسلسلات، ستعثر على نوعين من الإضافات : إضافات كودي الرسمية التي يمكن الحصول عليها من خلال مستودع كودي الرسمي ، وإضافات أخرى غير رسمية التي يتم توفيرها من خلال عدد كبير من المستودعات الخارجية.

إضافات الطرف الثالث تحمل مخاطر كبيرة بالمقارنة بتلك الموجودة في مستودع كودي الرسمي. الإضافات  طرف ثالث يمكن اختراقها من قبل قراصنة وقد تستخدم للتجسس على أنشطة المستخدم. ويمكن أن تحمل أيضا أشكالا أخرى من البرامج الضارة التي يمكن دفعها بصمت للمستخدمين حتى لو تم تثبيت الإضافة من مصدر يبدو جدير بالثقة. ونظرا لأن الإضافات لجهات خارجية لا يتم فحصها بالكامل، فإنها تحمل مخاطر كبيرة تتعلق بالخصوصية والأمن.

في هذا الدليل سنتعرف على كيفية تثبيت بعض من أفضل الإضافات التلفزيون والأفلام . كما سنقدم لمحة عامة عن المخاوف المتعلقة بالخصوصية عند المشاهدة .

في الجزء الثاني من دليلنا، ستعثر على نظرة عامة مفيدة عن الإضافات الأكثر شعبية من جهات خارجية والتي قد تراها أيضا موصى بها في أماكن أخرى، مع شرح لما هي تلك الإضافات وكيف توفر المحتوى ، ونوع المحتوى التي تقدمه.

وتختلف القوانين والقواعد من بلد لآخر، لذا نوصي بأي شخص يتطلع إلى مشاهدة المحتوى من خلال إضافات خارجية  التحقق مما إذا كان المحتوى المعروض قانوني أم لا .

نصيحة الخبراء: بغض النظر عن الإضافات التي تختارها، نوصي بشدة باستخدام خدمة VPN  عند مشاهدة الفيديو على كودي لإبقائك في أمان على الإنترنت. ولعل خدمة VPN المفضلة في مجتمع كودي هي IPVanish، والتي تعمل مع جميع إضافات كودي ومع جميع الأجهزة الأكثر شعبية بما في ذلك جهاز أمازون فاير تيفي. واندرويد تي في بوكس .

العديد من مستخدمين كودي تستخدم خدمة VPN لإخفاء أنشطة المشاهدة خوفا من الغرامات التي قد تفرض في بعض الدول. ومع ذلك، هناك العديد من الأسباب المشروعة لاستخدام VPN أثناء استخدام كودي. ربما واحدة من أهمها هي حماية البيانات.

بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما تكون خدمات اشتراك الفيديو مقفلة جغرافيا، وهذا يعني أنها لا تعمل إلا في بلدان معينة. لكن بفضل خدمة VPN ستحل كل هذه المشاكل عن طريق تشفير جميع حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت .

1 . إضافات الأفلام و المسلسلات الرسمية لكودي والقانونية تماما

يمكن العثور على جميع الإضافات المدرجة أدناه في مستودع كودي الرسمي أو التقر على إسم الإضافة للولوج لدليل التثبيت . الأهم من ذلك، لا توفر أي من هذه الإضافات محتوى غير مشروع. ونحن نوصي بهذه الإضافات لأنها أكثر تدقيقا من قبل فريق مطوري كودي ، كما أنها أقل عرضة للقرصنة.



. BBC iPlayer 


بي بي سي شبكة قنوات هيأة الإذاعة البريطانية تأتي بإسم إيبلاير ووو باعتبارها إضافة على كودي. يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية التي تعرض على شبكة بي بي سي. ضع في اعتبارك أن معظم المحتوى هو متاح فقط المملكة المتحدة فقط، لذا سيتعين عليك إستخدام الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) . إضافة إيبلاير هي قانونية للاستخدام .

. YouTube


يظل يوتوب مصدرا شائعا للعروض التلفزيونية والأفلام. أي فيلم أو برنامج تلفزيوني عربي أو أجنبي، سواء كانت حلقات كاملة أو مقاطع فيديو، يمكنك العثور عليها على يوتوب، يمكنك العثور بسرعة وسهولة على إضافة يوتوب. ولعل أفضل جزء من استخدام الإضافة هو أنه يمكنك تجاوز جميع والاقتراحات الجانبية المزعجة نوعا ما وميزة أخرى هي إضافة الترجمة لمقاطع الفيديو .

عند محاولة استخدام الإضافة في بعض البلدان، لن تتمكن من الدخول إلى المحتوى حتى تقوم بإقران جهازك. عند النقر على "تسجيل الدخول"، سيتم منحك رمز تنشيط ومن تم الانتقال إلى youtube.com/activate للإقران.

يوتوب هو خيار قانوني تماما لتشغيل الفيديو. على الرغم من إمكانية عرض محتوى غير مشروع على يوتوب، إلا أن هذا الأمر نادر الحدوث، ويصبح يوتوب سريعا نوعا ما بشأن إزالة هذا المحتوى. 


. USTV Now


USTV Now هي خدمة مثيرة للاهتمام. على الرغم من أنها أكثر تحديدا مصممة للأمريكيين المغتربين الذين هم في الخارج، إلى حد كبير يمكن لأي شخص الاشتراك بشكل مجاني للحصول على استخدام الخدمة.

مع USTV Now، يمكنك الحصول على مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية. سواء مشاهدتها مباشرة أو  حفظها من خلال ميزة DVR، أو الاعادة بناء على الطلب، يمكنك الوصول إلى هذا المحتوى من خلال إضافة USTV Now Plus وتعتبر الإضافة قانونية تماما .


. Sako Mako (إضافة عربية)



الإضافة العربية Shako Mako  هي من بين الإضافات العربية القليلة فهي توفر محتوى عربي  من عدة مصادر على شبكة الأنترنت المحتوى متنوع ومناسب لجميع أفراد العائلة ك الأفلام و المسلسلات عربية و كرتون عربي و برامج تلفزيونية .

الإضافة تعتمد في الأساس على قنوات اليوتيوب فإن صادفت محتوى لايعمل قد يكون تم إزالته من الموقع ، Shako Mako متوفرة على مستودع Jafaer ويمكن تثبيتها بسهولة  .


. PlayStation Vue



تقدم خدمة بلاي ستيشن الآن خيار الفيديو حسب الطلب المعروف باسم بليستاتيون فو. بعد الاشتراك في حساب بليستاتيون فيو، يمكنك الدخول إلى هذا الحساب من خلال كودي باستخدام إضافة التي ستجدها في مستودع كودي الرسمي. الخدمة هي مدفوعة الثمن (39،99 $ في الشهر)، كما تقدم ميزة DVR لتسجيل البرامج والأفلام

بلاي ستيشن فو هي خيار قانوني تماما، وربط الخدمة بـ كودي لا ينتهك أي حقوق التأليف والنشر. لا يمكنك الاتصال بهذه الخدمة إلا بعد إنشاء حساب وباستخدام بيانات اعتماد حسابك.


reaction: