القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل المواقع لمشاهدة كأس العالم قطر 2022 أونلاين

كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية على هذا الكوكب. إذا كنت تتابع أخبار كرة القدم ونتائج المباريات ، فهذه المقالة مناسبة لك ، سوف نعرفك عن أفضل المواقع لمشاهدة كأس العالم قطر 2022 على متصفح الويب الخاص بك.
 
كأس العالم لكرة القدم 2022 هي النسخة الثانية والعشرون التي تتنافس عليها المنتخبات الوطنية للاتحادات الأعضاء في FIFA بعد كل أربع سنوات. من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وستكون هذه أول بطولة كأس عالم تقام في دولة عربية وثاني كأس عالم يقام في آسيا. سيشارك في هذا الحدث الرياضي 32 فريقًا من بينهم حامل لقب كأس العالم النسخة السابقة وهي فرنسا.
 

تم تقسيم جميع الفرق الـ 32 إلى ثماني مجموعات من أربعة فرق - A ، B ، C ، D ، E ، F ، G ، H ، وستقام 64 مباراة في المسابقة  48 مباراة في مرحلة المجموعات ، ثماني مباريات في دور الـ16. ، أربع مباريات في ربع النهائي ، مرتين في نصف النهائي ، مباراة واحدة للمركز الثالث والنهائي .

إن كنت ترغب في البقاء على إطلاع على المباريات والنتائج المباشرة دون قيود؟ ، يجب أن تكون هذه المواقع التالية مناسبة لك ، لأنك لن تفقد أي أهداف أو معلومات مهمة أو تطورات أخرى مثيرة في كأس العالم .



1 . BBC Sports (مجاني)



BBC Sports هو تطبيق رياضي لـ اندرويد ، يقدم هذا التطبيق الكثير من المحتوى المختلف لـ الرياضة بما في ذلك كرة القدم والرجبي ، F1 وأكثر من ذلك.BBC هي القناة الرسمية التي سبث مباريات في كأس العالم قطر 2022 في المملكة المتحدة. من المدهش حقًا أن هذا التطبيق قانوني ومجاني تمامًا. لكن هناك مشكلة واحدة صغيرة مع هذا التطبيق . وهو أنه مقيد جغرافيا لسكان المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش خارج المملكة المتحدة ، فلن يسمح لك بمشاهدة البث. لكن لا مشكلة؛ نحن نعرف كيفية علاج  هذه المشكلة باستخدام VPN


2 . beIN Connect (مدفوع)


تطبيق كونيكت هو التطبيق الرسمي لشبكة قنوات بي ان سبورت الناقلة لجميع مباريات كأس العالم ، ستسطيع من خلال هذا التطبيق مشاهدة جميع المباريات بالتعليق العربي ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونكت المتاحة للإشتراك الشهري أو السنوي .


3 . FIFA Official (مجاني)


سوف يقدم لك هذا التطبيق تغطية شاملة كأس العالم FIFA. يمكنك الحصول على آخر التحديثات ومشاهدة المباريات على الهواء مباشرة. وسوف تستمتع بقراءة الأخبا والمقابلات والمقالات التحليلية. يمكنك تحقق من الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو ، مع هذا التطبيق ، يمكنك حتى التصويت لرجل المباراة في جميع الألعاب. على وجه الدقة ، التطبيق لديه كل ما تريد.



4 . ESPN (مجاني)


ESPN هو حقا تطبيق رائع لعشاق كرة القدم. مع هذا التطبيق ، يمكنك البقاء على علم بجميع التحديثات الأخيرة للعبة. ستتمكن من الوصول لمقاطع الفيديو من فرقك المفضلة. بفضل امتداد iMessage ، ستتمكن من مشاركة النتائج المباشرة مع أصدقائك. 



5 . Live Soccer TV (مجاني)


تطبيق Live Soccer TV هو دليل ممتاز لعالم كرة القدم ، يحتوي على برامج البث الرسمي للمباريات في جميع أنحاء العالم وكذلك كأس العالم . يرجى ملاحظة أن تطبيق Live Soccer TV لا يبث مباريات مباشرة ، يغطي التطبيق أقوى البطولات والدوريات ويوفر جداول البث الرسمية لجميع المنصات المتاحة: التلفزيون ، والمحمول ، والإذاعة ، والبث عبر الإنترنت ، والبث في التطبيقات. بالإضافة إلى معلومات تفصيلية حول البث



reaction: