القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تحميل تطبيقات اندرويد المدفوعة مجانا

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على تطبيقات اندرويد المدفوعة مجانًا ، فأنت في المكان المناسب. إلى جانب العروض الترويجية من جوجل و امازون ، يواصل العديد من مواقع الويب والتطبيقات التابعة لجهات خارجية عرض تطبيقاتهم بتخفيضات. يجباستخدام هذه الأساليب لتوفير المال وتجنب الانغماس في القرصنة.


هواتفنا الذكية هي أفضل مرافقينا، ولا شك في ذلك. فهي تساعدنا على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل والتقاط الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك. لإنجاز هذه المهام ، نحتاج إلى التطبيقات . على الرغم من أن العديد من ااتطبيقات المجانية لـ اندرويد التي تدمج في ثناياه عوامل تفي بهذه المهام بسهولة ، إلا أننا نحتاج غالبًا إلى تطبيقات مدفوعة .

غالبًا ما تأتي التطبيقات المجانية مع الكثير من الإعلانات . لهذا السبب ، كلما أمكن ، يختار الأشخاص التطبيقات المدفوعة. لكن هذا غير ممكن للجميع. لا يفضل معظمنا دفع المال مقابل تطبيقات .

اقرأ أيضا: أفضل التطبيقات لمشاهدة مسلسلات الكرتون القديمة والحديثة والنادرة على اندرويد

في هذه المقالة ، سأخبرك بكيفية تنزيل تطبيقات وألعاب اندرويد المدفوعة مجانًا. هنا ، سأشاركك طرقًا للحصول عليها بشكل قانوني:

الطرق القانونية للحصول على تطبيقات اندرويد المدفوعة مجانًا :


1. App Of The Day


ماذا لو كانت هناك طريقة سهلة للحصول على تطبيق مدفوع جديد مجانًا كل يوم؟ قد يبدو ذلك جيدًا جدًا ، وهذا مايفعله تطبيق App Of The Day . تطبيق App Of The Day هو وسيلة لتنزيل تطبيق واحد مجانًا كل يوم أو إلغاء قفل جميع الميزات المدفوعة لتطبيق معين.


2. Google Opinion Rewards app


تطبيق Google Opinions Rewards هو طريقة معروفة للحصول رصيد في متجر Play . يمكنك استخدام هذا الرصيد للحصول على تطبيقات وألعاب اندرويد مجانًا من متجر Play وتجنب إنفاق المال. تحتاج إلى تثبيت هذا التطبيق على جهاز اندرويد الخاص بك والرد على بعض الاستطلاعات. يرجى ملاحظة أنك ستتمكن من المشاركة في استطلاع واحد كل أسبوع. العائد منخفض ولكن ليس سيئًا.


3. Freapp – Free Apps Daily


تمامًا مثل تطبيق App of the Day ، يعد تطبيق Freapp طريقة أخرى لتنزيل تطبيقات مدفوعة مجانا. هذا التطبيق يعطي تطبيق مجاني كل يوم ويقدم خصومات كبيرة على تطبيقات أخرى .


4. Play Store Sales


يعد Play Store Sales طريقة أخرى للحصول على تطبيقات اندرويد المدفوعة مجانًا والحصول على خصومات كبيرة على البعض الآخر. يمكنك وضع زيارة موقع الويب هذا بإستمرار وإلقاء نظرة عليهللعثور على تطبيقاتك المفضلة.

هذا كل شيئ لذا ، لا تنسَ تجربة هذه الطرق للحصول على تطبيقات وألعاب اندرويد مجانا أو بسعر منخفض وتجنب الانغماس في القرصنة.
reaction: