القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية الحصول على المال مجانا من جوجل عن طريق الإجابة عن استطلاعات الرأي

واحدة من أفضل الطرق للحصول على تطبيقات اندرويد المدفوعة مجانا هي باستخدام مكافئات تطبيق استطلاعات الرأي من جوجل ، هذا التطبيق سيقوم بمكافئتك نقدا في حساب جوجل الخاص بك في كل مرة تقوم بإكمال بعض الأسئلة الوجيزة. التطبيق يستخدم من طرف أكثر من 5 مليون شخص يعني أنه من أكثر التطبيقات شعبية. إذا كيف سيمكنك الحصول على المال من هذا التطبيق ؟ هذا ماسنتعرف عليه في السطور القادمة .

وبمجرد تركيب التطبيق من متجر Google Play وفتحه،  سيتطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Google المعتاد. ثم يجب عليك الحصول على أول "اختبار" استطلاع .

استطلاعات تستغرق حوالي 10 ثواني لإكمالها، ودائما في نهاية المطاف ستحصل على مكافئة عبارة عن بعض سنتات سيتم إضافتها إلى حسابك. على مدى بضعة أسابيع يمكنك في نهاية المطاف يمكنك أن تجمع رصيد للتسوق في متجر جوجل Play!

الآن لنعرف كيف يعمل ؟

للبدء، تحميل تطبيق استطلاعات الرأي من جوجل . في المرة الأولى التي تقوم بتشغيل التطبيق، سوف يطلب منك التطبيق الاجابة على عدة الأسئلة ديموغرافية. بمجرد الانتهاءها، يمكنك الانتظار لإجراء استطلاعات رأي جديدة. وسوف تحصل على الاشعار كما في الصورة أدناه.



عندما تحصل على إشعار  استطلاع جديد فقط انقر على ذلك. ثم اضغط على "موافق 


بعد ذلك، سترى مجموعة من الأسئلة عليك الإجابة عليها. وهي تختلف من استطلاع إلى آخر،  




بمجرد الانتهاء من الإجابة على جميع الأسئلة، سوف تتلقى مكافأة عن مشاركتك في استطلاع الرأي . ولاحظ بأن استطلاعات التي تكون طويلة سيمكنك من الحصول على المزيد من المال وطبعا الإجابات الصادقة ستمكنك أيضا الحصول على مكافآت أعلى من اختيارك الإجابات بشكل عشوائي لذالك خد وقتك في الإجابة . 

reaction: