القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 5 أجهزة التوجيه اللاسلكية (الراوتر) لسنة 2019

في المكتب أو المنزل ، كل واحد منا يستخدم الموجهات اللاسلكية (الراوتر). إذا كنت تريد شراء جهاز توجيه لاسلكي جديد ، فمن المحتمل أن تصادف العديد من الانواع ذات المواصفات التي قد لا تفهمها. في جميع الاحتمالات ، كل ما تحتاجه هو جهاز توجيه قادر على التعامل مع متطلباتك الشخصية .


وأنت تستعد لشراء جهاز توجيه لاسلكي ، يجب أن تفهم ما تحتاج إليه. ما هو نشاط الإنترنت الذي تقوم به في أغلب الأحيان؟ هل الألعاب أو بث الفيديو أو البحث ؟ الأهم من ذلك ، هل قمت بتقييم ميزانيتك بالفعل؟

إن وضع الأجوبة على هذه الأسئلة سيساعدك على اتخاذ قرار مستنير، ستساعدك هذه المقالة على فهم ما يمكنك القيام به باستخدام أجهزة التوجيه. بالإضافة إلى ذلك ، سنقدم لك أيضًا المواصفات الفنية لهذه الاجهزة .

قبل أن نخبرك عن أفضل أجهزة توجيه Wifi ، يرجى ملاحظة أن الخيارات المذكورة أدناه مناسبة للمتطلبات المختلفة وليست منافسين مباشرين لبعضهم البعض.



1. Original Xiaomi Mi Router


إذا كنت تبحث عن جهاز توجيه لاسلكي لمنزلك أو مكتبك الصغير ، فلا تبحث عن المزيد. أطلقت شركة Xiaomi مؤخرًا جهاز توجيه لاسلكيًا قويً وذكيً وغنيً بالمزايا للمكاتب المنزلية والمكاتب الصغيرة ، والذي يبدو أنيقًا بما يكفي ليتناسب مع ديكور منزلك.

جهاز التوجيه هذا هو أول جهاز توجيه من شركة Xiaomi . تبلغ تكلفة الجهاز59 دولار وهو ملحق مثالي لاحتياجات الشبكة المنزلية الخاصة بك. فإن Mi Router قوي جدًا وذكي وغنية بالميزات. تم تصميمه البلاستيك الأبيض الأنيق ، ويتميز بأربعة هوائيات ، اثنتان للإرسال واثنين للاستقبال. تشكل الهوائيات الأربعة معاً شبكة لاسلكية قوية مصممة للوصول إلى أقصى نهايات منزلك.


السعر : 59.99 دولار
رابط الشراء : Gearbest , Amazon , Aliexpresse


2. Linksys Wireless Router


إذا كنت تعيش في منزل كبير به أجهزة كثيرة ، فستحتاج إلى جهاز توجيه WiFi يعمل لساعات إضافية. الراوتر لاسلكي Linksys AC1900 ثنائي النطاق هو موجه لاسلكي قوي وأنيق يتيح لك توصيل ما يصل إلى 12 جهازًا في وقت واحد. أجهزة الألعاب ، وأجهزة التلفزيون الذكية ، والأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية .

الميزة الخاصة لـ Linksys AC1900 هي تقنية الحوسبة. وهذا يعني أنه يوجه الإشارات مباشرة إلى اتجاه الأجهزة بدلاً من تمييع الإشارة عن طريق إرسالها إلى جميع أجزاء المنزل. تتيح تقنية MIMO المتعدّدة المستخدمين إمكانية تشغيل سبعة أجهزة أو أكثر في وقت واحد دون أدنى خلل.

ستحصل على منفذي USB 2.0 و USB 3.0 في الموجه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من أربعة منافذ  إيثرنت تسمح لك بنقل البيانات بشكل أسرع من الخيار الثاني. في نطاق 2.4 جيجا هيرتز ، يمكنك أن تتوقع سرعات تصل إلى 600 ميجابت في الثانية .


السعر : 77,85 دولار
رابط الشراء : Gearbest , Amazon  



3. ASUS Wireless Router


إذا كنت تعيش في شقة صغيرة ، فنحن نخمن أن لديك أثاثًا أكثر من المساحة. في هذا ، لا تحتاج إلى جهاز توجيه ضخم . جهاز ASUS RT-ACRH13 هو جهاز توجيه مثالي لشقتك. ويكلفك بالكاد 61 دولار. الجهاز صغير مصمم بالأسود والأبيض

لا تعتقد أن منطقة التغطية الصغيرة تعني أنك لن تحصل على إشارة قوية. هناك 4 هوائيات 5dBi الخارجية التي تتأكد من أن الاتصال يتدفق عبر جميع أركان شقتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيل جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت.

مع ASUS RT-ACRH13 ، تحصل على سرعات لا تقل عن 1267Mbps. نعم ، إنه جيد بما يكفي لإدارة أي سرعات تنزيل وعلاوة على ذلك ، يستخدم الجهاز تطبيق جهاز ASUS الذي يمكنك من إدارة الشبكة المنزلية بسهولة على هواتف iOS و Android.


السعر : 61.12 دولار
رابط الشراء : Gearbest , Amazon , Aliexpresse



4. NETGEAR WiFi Router


 موجه NETGEAR AC1750 Smart WiFi الذي يتميز بسرعة 450+ 1300 ميجابت في الثانية وهوائي خارجي ، يوجد به منفذ USB 3.0 ومنفذ USB 2.0 وأفضل حماية بفضل WPA / WPA2. حتى يمكنك الحصول على شبكة آمنة .جهاز NETGEAR AC1750 لديه تكنولوجيا الحوسبة الخاصة به .

ومع تطبيق NETGEAR الخاص بالجهاز. يسمح لك بالتحكم في نوع المواد التي يستطيع أطفالك الوصول إليها. على العموم ، اكتسب الجهاز سمعة جيدة كموجه بث للمحتوى.


السعر : 129 دولار
رابط الشراء : Amazon  



5. TP-LINK AC1200


إذا كنت لا ترغب في إنفاق أكثر من 50 دولارًا على جهاز توجيه ، فإن جهاز TP-LINK AC1200 هو الجهاز الذي يجب أن تبحث عنه.

يعمل TP-Link مع تقنية Signal-Sustai. تدعي الشركة أن هذه التقنية توفر إشارة أقوى أثناء التعامل مع تطبيقات متعددة في نفس الوقت. يعمل جهاز التوجيه بشكل أفضل عند استخدامه لتصفح الويب. يوجد 4 منافذ Ethernet ومنفذ USB 2.0 في جهاز التوجيه.


السعر : 40.99 دولار
رابط الشراء : Amazon , Aliexpresse 


في المقالة أعلاه ، وضعنا أفضل أجهزة توجيه WiFi لهذا العام لتلبية الاحتياجات المختلفة. الآن ، الأمر متروك لك لفهم احتياجات منزلك والأجهزة واختيار واحد يناسب ميزانيتك
reaction: