القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية الحصول على شريط تمرير الصوت الخاص بـ Android P على أي جهاز أندرويد 4.1+ - تطبيق Android P Volume Slider

عندما أصدرت Google إصدار Android P في الأسبوع الماضي ، كان هناك الكثير من الميزات والتغييرات الجديدة ، ولكن ما لم تكن تمتلك Pixel أو Pixel 2 فإنك للأسف لست محظوظا للحصول على Android P، ، وهذا للأسف حقيقة من حقائق حياة Android. لكن إذا كنت ترغب في الحصول على بعض من ميزات Android P على الأقل دون شراء هاتف جديد ، يمكنك الآن القيام بذلك بالضبط.

أحد التغييرات التي أجرتها Google على Android P هو شريط تمرير الصوت. في السابق كان عبارة عن شريط منزلق أفقي ، الجديد هو شريط تمرير عمودي يظهر عند الحافة. قد لا يبدو ذلك فارقًا كبيرًا ، وفي الواقع ، ليس كذلك ، ولكن إذا كنت شغوفًا بآخر جديد ، فهذه هي التغييرات التي يمكنك الحصول عليها الآن.



التطبيق متوفر بشكل مدفوع على متجر Google Play بسعر 0.99 دولار ولكن هذا لايمنع من الحصول عليه بشكل مجاني فقط قم بالحث على شبكة الأنترنت ، يجلب Android P Volume Slider شريط تمرير Android P ، إلى أي جهاز يعمل بنظام Android 4.1 أو أحدث.

تحقق من شريط التمرير هذا كطريقة للحصول على الأقل على بعض مزايا Android P بدون الحاجة تثبيت معاينة مطور البرامج ، أو حتى أسوأ من ذلك ، شراء هاتف جديد في وقت لاحق من هذا العام.

تنزيل: Android P Volume Slider على متجر Play
reaction: