القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل تطبيق Hotspot Shield ++ VPN على أيفون أو آي باد بدون جلبريك.


إليك كيفية تحميل وتثبيت تطبيق Hotspot Shield ++ VPN على أيفون أو آي باد تعمل بنظام التشغيل أي أو إس 10 بدون جلبريك.

تطبيق Hotspot Shield++ VPN ، كما  "++"، هي في الأساس نسخة معدلة من التطبيق الرسمي Hotspot Shield VPN التي أثبت نفسه ليكون ناجح بشكل كبير على المتجر. يمكنك الحصول على كافة الميزات التي تتوقعها من تطبيق الرسمي وكذلك جميع الميزات المعدلة. لذلك من دون مزيد من اللغط، وهنا ستجد ما عليك القيام به للحصول على التطبيق Hotspot Shield++ VPN .



إذا كنت تملك اي فون يعمل بنظام التشغيل إي أو إس 10  ، وتريد الحصول على تطبيق
Hotspot Shield++ VPN ، يمكنك بالطبع يكفي فقط متابعة خطوات التثبيت البسيطة أدناه.
الخطوة 1: قبل أن تتمكن من البدأ في عملية التثبيت يجب أن يكون الجهاز يعمل بنظام التشغيل أي أو إس 10 ، وأنت بحاجة إلى أن يكون في حوزتك ملف IPA للتطبيق. أنت لست في حاجة للبحث منخلال الإنترنت أو المنتديات للعثور عليه. بدلا من ذلك، يمكنك تحميل الملف على الفور من هنا .

الخطوة 2: الآن لديك ملف IPA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى الذهاب من خلال عملية بسيطة نسبيا  ونحن نقول بسيطة نسبيا حيث لا يزال هناك قليلا من العمل يجب أن تقوم به ،  ستجد دليل التثبيت في الرابط أدناه. وبعد تثبيت ملف IPA باستخدام برنامج Cydia Impactor، انتقل مرة أخرى إلى هنا  لإكمال الخطوات التالية.

. ويندوز أو ماك [Cydia Impactor]: تثبيت تطبيقات آي أو إس بدون جلبريك

خطوة 3: الآن بعد تثبيت ملف IPA على جهازك، ستلاحظ ظهور أيقونة Hotspot Shield++ على شاشة الجهاز الرئيسية، نحن بحاجة الآن الى أن نعلم آي أو إس بأن التطبيق هو من مصدر موثوق، لإجراء ذلك، شغل تطبيق الإعدادات على جهاز إفون وانتقل إلى عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة. في بعض إصدارات يوس، قد يكون هذا الخيار متاحا في عام> الملفات الشخصية أو إدارة الأجهزة أو عام> إدارة الجهاز.




الخطوة 4: تحديد موقع الملف الشخصي الذي تم تثبيته ثم اضغط عليه، ثم اضغط Trust وTrust مرة أخرى. 



الخطوة 5: يجب أن تكون الآن قادرا على الخروج من تطبيق الإعدادات وإطلاق هوت سبوت شيلد ++ تماما كما تفعل مع أي تطبيق تم تحميله من المتجر الرسمي 


reaction: