أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

إضافة Navi-X لكودي تتوقف نهائيا بعد 10 سنوات من العمل


اعلان
Navi-X واحدة من أقدم الإضافات والأكثر شعبية لكودي توقفت اليوم بعد عقد من الزمن .،والتي كانت محط اهتمام لمئات الآلاف من الناس، سيتم وقفها بسبب المخاوف القانونية.

بدأت Navix قبل عشر سنوات في عام 2007. وقد صممت من قبل المبرمج الهولندي "روديجو"، لاول مرة على XBMC (هو الاسم السابق ل KODI) .كانت نافي-X في الأصل توفر فقط محتوى الفيديو والصوت، وتم توسيعها محتواها لتشمل العديد من أنواع الوسائط الأخرى مثل البث المباشر والبودكاست"، حيث تعتمد على استيراد قوائم التشغيل من عدة مصادر على الشبكة، وكانت يهيمن عليها المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر، مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية .

"كل شيء جيد يجب أن ينتهي. بعد عشر سنوات من العمل الناجح، نافي-X للأسف تم وقفها. تم إطلاق نافي-X لأول مرة في أبريل 2007، وهي أقدم إضافة لكودي  "

"هناك بضعة أسباب لماذا اتخذنا قرار إغلاق نافي-X، ونأمل أن مئات الآلاف من الناس الذين ما زالوا يستخدمون نافي-X يوميا سوف يفهمون لماذا كان من الأفضل وقف نافي-X في حين أنها لا تزال على رأس الإضافات الأكثر استخداما".

ويقول الفريق إن السبب الرئيسي لإيقاف الإضافة هو المناخ القانوني الحالي. بسبب المسؤولية المحتملة التي تأتي معها.كما أن تصنيفها بأنها تحتوي على محتوى للبالغين سبب أيضا مشاكل كبيرة على الرغم من أن الفريق كان يبذل جهودا كبيرة للتخلص من المحتوى المخالف.

يقول الفريق: "حاولنا تعديل قاعدة البيانات، ولكن هناك الكثير من المحتوى، ولم يكن أحد لديه الوقت لمشاهدة آلاف مقاطع الفيديو لإزالة الإعلانات والمحتوى المثير للقلق".

على عكس الإضافات الأخرى التي تعرضت لضغوط قانونية لتتوقف، جاء إغلاق Navix بشكل طوعي تماما.
Streaming

Streaming


إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.