القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل الاضافات العربية لبرنامج كودي kodi



إذا كنت تتحدث العربية، فسوف تحب هذه المجموعة من الإضافات التي تقدم التلفزيون العربي. ويقدم الموسيقى والأفلام. فمن المؤكد أنك لن تريد أن تفوت هذا. هناك العديد من المصادر المختلفة، والكثير من المحتوى وبجودة عالية الوضوح.


قبل أن نبدأ نحن نوصي بشدة باستخدام VPN عند استخدام كودي. ومن المعروف أن مستخدمين كودي معرضين أكثر من غيرهم بالبرمجيات الخبيثة والتي قد تتسلل في بعض إضافات كودي ، لذالك نقترح عليك هذه المجموعة من خدمات VPN التي ستكون الحل الأمثل للحفاظ على  الخصوصية الكاملة لمستخدمي كودي.
 

 1 . Arabic Tv 



إذا كنت تبحث عن مشاهدة المحتوى العربي على كودي Arabic Tv يجب أن تكون على كودي الخاص بك. إضافة Arabic Tv تسمح لك بمشاهدة القنوات التلفزيونية العربية الحية، الأفلام العربية والموسيقى العربية على كودي بجودة صورة رائعة.  

2 . Shako Mako 



الإضافة العربية Shako Mako  هي من بين الإضافات العربية القليلة فهي توفر محتوى عربي 100%  من عدة مواقع على شبكة الأنترنت المحتوى متنوع ومناسب لجميع أفراد العائلة ك الأفلام و المسلسلات عربية و كرتون عربي و برامج تلفزيونية . الإضافة تعتمد في الأساس على قنوات اليوتيوب فإن صادفت محتوى لايعمل قد يكون تم إزالته من الموقع ، Shako Mako متوفرة على مستودع Jafaer

3 . FilmOn 


فيلمون هي واحدة من أضافات كودي الرسمية والأكثر موثوقية تعتمد الإضافة على موقع فيلمون وهو من المواقع التلفزيونية الأكثر شهرة والمجاني على شبكة الإنترنت ، إضافة فيلمو من تصميم mhancoc7  تجعل مشاهدة القنوات من موقع فيلمون أكثر بساطة لمستخدمي كودي . تضم الإضافة قسم "الشرق الأوسط" الذي يوجد به مجموعة من القنوات العربية .

4 . Youtube


يظل يوتوب مصدرا شائعا للعروض التلفزيونية والأفلام. أي فيلم أو برنامج تلفزيوني عربي أو أجنبي، سواء كانت حلقات كاملة أو مقاطع فيديو، يمكنك العثور عليها على يوتوب، يمكنك العثور بسرعة وسهولة على إضافة يوتوب. ولعل أفضل جزء من استخدام الإضافة هو أنه يمكنك تجاوز جميع والاقتراحات الجانبية المزعجة نوعا ما وميزة أخرى هي إضافة الترجمة لمقاطع الفيديو . 

5 . cCloud TV 

cCloud Tv  هي واحدة من أفضل الإضافات التلفزيونية الحية . يمكنك العثور على محتوى كبير في جميع المجالات هنا. ولكن عندما يتعلق الأمر بالقنوات العربية، كنا في الواقع مندهشين جدا من عدد الخيارات التي ستجدها. يمكنك العثور على قائمة طويلة من القنوات العربيةفي قسم "International" ، على الرغم من أن أسرع طريقة للوصول هي الذهاب إلى قسم "البحث" واكتب  "Arab". سيؤدي ذلك إلى قائمة طويلة جدا من القنوات العربية - أكثر من 70 قناة في الواقع.




الشيء الجيد في إضافة Sport devil هو أنه يمكنك استخدامها لأكثر من مشاهدة الرياضة. سبورتسديفيل لديها قسم "البث التلفزيوني المباشر" مع قائمة من المواقع التي ينم سحب المحتوى منها. واحدة من تلك، ShadowNet.ro، هو الى حد كبير هبة من السماء لأي شخص يبحث عن قنوات تلفزيونية حية غير الناطقة باللغة الإنجليزية . هنا، ستجد قائمة من القنوات التلفزيونية العربية من جميع أنحاء العالم . في اختبارنا، وجدنا أن هذه القنوات يتم تحميلها بسرعة والقيام بتقديم المحتوى باللغة العربية. اختيار قليلا محزن للأسف هنا، ومع ذلك، لذلك قد لا تريد أن تجعل هذا الخيار الأعلى. ومع ذلك، فإن هذا خيار جيد للتحدث لأنه يوفر إمكانية الوصول إلى عدد قليل من القنوات.

7 . Covenant


إضافة Covenant هي إضافة كبيرة. هذا هو السبب في أنها واحدة من الإضافات الأكثر شعبية داخل مجتمع كودي. هذا هو السبب في أننا حصلنا على خيبة أمل عندما اختبرنا هذه الإضافة . يحتوي قسم Covenant على قسم "عربي" ضمن فئة Movies. ومع ذلك، خلافا لغيرها من اللغات التي اختبرناها على الإضافة، القسم العربي فقط لم يرق إلى مستوى التوقعات على الإطلاق. حاولنا تشغيل أي من الأفلام العربية المدرجة لكن للأسف عدد قليل فقط هي التي اشتغلت .


reaction: