القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل إضافات لمتصفح فايرفوكس لحجب المحتوى الاباحي





في هذه المقالة، سوف أعرض لكم ل4 إضافات لمتصفح فايرفوكس لحجب المحتوى الاباحي. وذالك لحماية أطفالك الى الوصول عن طريق الخطأ إلى محتوى للبالغين على شبكة الإنترنت. هذه إضافات يمكن حمايتها عبر كلمات المرور بحيث لا يمكن لأطفالك أو أي شخص آخر  تجاوز الإعدادات الخاصة بها.

1 FoxFilter :

FoxFilter هي اضافة مجانية لا بأس بها لحجب المواقع الاباحية على متصفح فايرفوكس لتثبيتها من الرابط أعلاه، وسوف تبدأ بعد ذلك تلقائيا بحجب المواقع الاباحية ومواقع تضم محتوى للبالغين ، كما هو مبين في الصورة أدناه. في النسخة المجانية لها، غير أنها لا تستطيع حمايتها بكلمة مرور. بحيث يمكن لأي شخص استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن تجاوز من خلال الإعدادات الخاصة بها .



2 WebFilter Pro:

WebFilter برو هي اضافة اخرى لحجب المواقع الاباحية وهي متقدمة جدا بالمقارنة مع FoxFilter. وهي تستند على برنامج Cloudacl لتصفية المحتوى غير المشروع . أفضل شيئ  هي أنه يمكنك حمايتها بكلمة مرور بحيث لا يمكن لأي أحد تجاوز الإعدادات الخاصة بك. بالاضافة لحجب المواقع الاباحية يمكنك اضافة مواقع اخرى من اختيارك لتحميل الاضافة من الرابط أعلاه .



3 Anti-Porn:

اضافة اخرى لحجب المواقع الاباحية تم تطويرها أيضا من قبل Cloudacl ولكنها مصممة خصيصا لمنع المحتوى الاباحي على شبكة الإنترنت. لتحميلها من الرابط أعلاه .



4 Stop it :

إضافة أخرى لمنع الاباحية ومحتوى البالغين على شبكة الإنترنت. هذه إضافات تقوم بتوجيه روابط المواقع المجوبة لجوجل بدلا من إظهار أي خطأ أو رسالة تحذير. فقط لتحميلها من الرابط أعلاه فإذا حاولت فتح موقع اباحي او للبالغين على شبكة الانترنت لاختبارها، وسوف يتم توجيهك إلى صفحة جوجل الرئيسية.
reaction: