القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022

هل تحب مشاهدة المسلسلات العربية ؟ إذا لايجب أن تفوت مسلسلات شهر رمضان 2022 ، يأتي شهر رمضان من كل عام بمنافسة شرسة بين الأعمال الدرامية ، وهو الموسم الذى تستعرض فيه كل مجموعة من القنوات التلفزيونية قوتها في عرض أقوى الحصريات. لكن ما يثير الإزعاج عند المشاهدة على القنوات التلفزيونية هي كثرة الإعلانات و التي في بعض الأحيان تكون مدتها أطول من مدة عرض المسلسل نفسه .

واليوم في موقعنا سنقوم بعرض أفضل التطبيقات لمشاهدة مسلسلات شهر رمضان 2022 المبارك على الهواتف الذكية اندرويد و ايفون، تتميز هذه التطبيقات بعرضها لجميع الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية بدون إعلانات مزعجة . لنبدأ...


# 1 . Shahid



شاهد هى خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم العربي من MBC و التي تقدم خدمة متابعة أضخم المسلسلات والبرامج و الأفلام العربية والأجنبية ،يمكنك متابعة مجموعة كبيرة من المسلسلات الحصرية من أقوى و أهم الإنتاجات ،  ترقبوا خلال شهر رمضان المبارك باقة من المسلسلات الخليجية والمصرية والشامية التي تجمع نخبة من أهم نجوم العالم العربي، بالإضافة إلى برامج اجتماعية وحوارية والتي ستعرض على شبكة قنوات mbc وقنوات أخرى .


تحميل : Google Play

تحميل : App Store

# 2 . AWAAN DCN Digital 


تطبيق أوان من شبكة قنوات دبي للإعلام يعد اكبر مكتبة فيديو رقمية في الشرق الاوسط للإعلام المحلي والعربي .  وستقوم مجموعة قنوات دبي بعرض المسلسلات التي تضم العديد من الأعمال الدرامية والعربية والخليجية بجانب عدد من البرامج الدعائية وإيضا الكرتونية


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 3 . Tod



Tod Tv هي خدمة OTT  تم إطلاقها من قبل شركة الترفيه الرائدة beIN  تقدم لك المنصة الجديدة مجموعة كبيرة من برامج الترفيه الرائعة، مباشرة على شاشتك، ستتمكن من الاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر وأحدث الأفلام والدراما والعروض الأصلية التي لن تجدها في خدمة بث اخرى وأفضل عروض الأطفال وأكثر المباريات الرياضية حماسة كل هدا بجودة بث عالية 1080P .

تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 4 . WatchIT


تطبيق  Watch it يضم مكتبة فنية ضخمة من الفن القديم والجديد ، ويمكن من خلالها متابعة جميع مسلسلات رمضان 2022 بالإضافة لـ الأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت، يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة، والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.

تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 5 . Z5 Weyak 



خدمة الفيديو حسب الطلب لمشاهدة احدث المسلسلات بالإضافة الى أفلام ومسلسلات ومسرحيات عربية ومسلسلات مدبلجة للعربي كما يمكنك متابعة مسلسلاتك وافلامك المفضلة من قناتي زي الوان زي أفلام تطبيق وياك متوفر على هواتف اندرويد و ايفون.


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 6 . Youtube (مجاني)


تطبيق يوتيوب كان يجب أن يكون في أعلى القائمة حيث سيتم عرض معضم مسلسلات وبرامج رمضان عليه مثل كل سنة يقدم . يوتوب تطبيق لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية. يمكنك مشاهدة  أشرطة الفيديو.  يتيح لك تطبيق يوتوب إرسال مقاطع فيديو من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز كروم كاست أو وحدة تحكم الألعاب أو التلفزيون الذكي.


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 7 . WatanFlix 



تطبيق وطن فلكس التابع لمجموعة وطن العالمية المنصة التي ستمكنك من الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة واجهة التطبيق تفاعلية التي و انسيابية ومريحة للمستخدمين يمكنك اختيار العمل الذي يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة وبدء المشاهدة بثلاث خطوات فقط


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 8 . Rotana (مجاني)


يوفر تطبيق روتانا عدداً كبيراً من الفيديوهات بمختلف أشكالها، فهو يحتوي على أرشيف ضخم ومميز لأقوى وأهم الأفلام والأغاني والكليبات العربية، كما يمكنكم مشاهدة ابرز البرامج والمسلسلات على مدار الساعة. وطبعا مسلسلات رمضان 2022 موجودة ويمكنكم مشاهدتها مجانا .


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

 
# 9 . Viu (مدفوع)  



تطبيق Viu هو أفضل تطبيق للدراما والأفلام يمكنك مشاهدة وتنزيل البرامج والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى المفضلة لديك بدقة عالية كاملة مع Viu!  شاهد كل هذا مع ترجمة باللغة العربية!

تتيح لك Viu الوصول الفوري إلى جميع الأعمال الدرامية والكوميدية والرعب المفضلة لديك والمزيد!  شاهد البرامج التلفزيونية الناجحة من كوريا واليابان والصين وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وميانمار وتركيا والشرق الأوسط والهند بالإضافة إلى برامج الأصلية من Viu.


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

 # 10 . OSN Stream


خدمة OSN+ الجديدة  يمكن للمستخدمين الوصول إلى العروض الناجحة والأفلام الضخمة والرياضة والعروض العربية والتركية. يمكن لمستخدمي OSN أيضًا الوصول لـلبث المباشر من قنوات art حكايات التي ستبث مختلف  مسلسلات رمضان 2022


تحميل من : Google Play
 
تحميل : App Store

 
كانت هذه قائمتنا لأفضل تطبيقات مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 ، أتمنى أن تستمعو بها . إن. وجدت هذه المقالة مفيدة لك فشاركها مع أصقائك متابعيك
reaction: