أخبار الإنترنت
recent

مجموعة مكافحة القرصنة تغلق عدة مستودعات و إضافات كودي






هذا الأسبوع أغلقت عدة مواقع إلكترونية لعدد من مستودعات وإضافات كودي الإسرائيلية ، بعد اتخاذ إجراءات قانونية من مجموعة محلية لمكافحة القرصنة. وقد تم الإفادة بأن مشغلي هذه المنصات وافقوا على تسوية عبر دفع غرامة بألاف الشواكل في حين أنهم سيواجهون غرامة طائلة إذا استأنفوا خدماتهم.

وقد شهد برنامج كودي ، المعروف سابقا باسم XBMC، زيادة هائلة في شعبيته في السنوات الأخيرة. و بدأ المزيد والمزيد من الناس في استخدام كودي كمصدر أساسي للترفيه، وغالبا بمساعدة من الإضافات غير الرسمية التي تسمح لهم بالوصول إلى الأفلام المقرصنة والبرامج التلفزيونية.
في حين أن البرنامج كودي نفسه هو قانوني تماما،. في إسرائيل دفع هذا الفريق المحلي لمكافحة القرصنة الى اتخاذ إجراءات ضد العديد من إضافات كودي والمستودعات  .

وفي الأسبوع الماضي رفعت المجموعة أمرا زجريا بوقف مالكي المواقع من تقديم أدوات "كودي" الخاصة بهم، ولكن قبل رفع القضايا إلى المحكمة، أعلنت مجموعة الصناعة بالفعل تسوية مع ثلاثة منهم.

قبل بضعة أيام توقف مواقع abeksis.com، kodiwizardil.net، و kodi-senyor.co.il ، دون سابق إنذار. وكان مستودع Abeksis أحد الأهداف الرئيسية، حيث أنه يعرض طريقة سهلة لتحويل كودي إلى مركز القرصنة.



المصدر .


Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.