القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 تطبيقات مشاهدة الأفلام لأجهزة آبل تيفي Apple tv

يمكن أن يقوم جهاز Apple Tv بالكثير من الأشياء ، ولكن معظمنا يستخدمه لمشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية ومقاطع الفيديو الأخرى. هذه هي التطبيقات المفضلة لدينا لذلك.

مع جميع التطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية أدناه ، يمكنك تنزيل التطبيق على Apple TV مجانًا ومشاهدة المحتوى داخل التطبيق . لقد ضمّنت تطبيقات تضم مجموعة كبيرة من المحتويات من الأفلام الكلاسيكية والأفلام الوثائقية إلى برامج تلفزيونية وأفلام أنمي حديثة. هناك أيضًا تطبيق لمشاهدة العروض الدولية. 


إقرأ أيضا : أفضل تطبيقات IPTV لجهاز Apple Tv



1. TV.AE



مع تطبيق TV.AE ، يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة للعائلة في أي وقت وفي أي مكان. استمتع بمجموعة كبيرة من المحتويات المجانية والمتميزة بدقة عالية كاملة ، بما في ذلك أفضل الأفلام العربية والدولية والأفلام الوثائقية والمسلسلات وقنوات البث المباشر وألعاب كرة القدم. اكتشف محتوى جديدًا كل أسبوع على تطبيق TV.AE .


2. Netflix


أكبر لاعب في خدمات البث عبر الانترنت، يعد تطبيق Netflix أكثر تطبيقات الأفلام شهرة وأكثرها شيوعًا لأجهزة Apple Tv. قد تثق تمامًا بـ Netflix ، إذا كنت تبحث عن تطبيق فيلم. هو عبارة عن منصة بث على أساس الاشتراك. تمنحك نتفليكس شهرا من المشاهدة المجانية .


3. BitTorrent


قد يشتهر تطبيق BitTorrent بالأفلام المقرصنة والألبومات المسربة ، ولكن التطبيق المخصص ل Apple TV هو شرعي وقانوني تماما فبدلاً من إعتماده على بروتوكول P2P الذي جعله سيئ السمع ، أنشأت BitTorrent منصة البث الخاصة ، التي تقدم مجموعة من الموسيقى ، وأشرطة الفيديو والافلام، وقنوات مباشرة مخصصة للأخبار ، والرياضة ، والموسيقى ، والتكنولوجيا. 



4. Kodi


كودي هو على الارجح أفضل خيار إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات مشاهدة الافلام. لا يقتصر على مجرد الأفلام بل يمكنك التمتع بالموسيقى والرياضة، وأشرطة الفيديو الفيروسية أيضا من خلال هذا التطبيق. هذا هو التطبيق مجاني تماما لذلك، مرة أخرى لا حاجة لدفع قرش واحد من جيبك. عملية التثبيت والإعداد تأخد قليلا من الوقت.


5. Crunchyroll


بالنسبة لأولئك الذين يريدون مشاهدة افلام ومسلسلات الرسوم المتحركة اليابانية (انمي) الكاملة ، فإن تطبيق Crunchyroll إلزامي. فهو مليء بالكثير من المحتوى ، يشبه التطبيق تذكرة ذهاب إلى طوكيو ، مع عشرات الآلاف من الحلقات والإصدارات الجديدة التي يتم نشرها بعد ساعة فقط من بثها في اليابان. يؤدي الاشتراك الشهري الذي تبلغ تكلفته 7 دولارات إلى فتح المكتبة الكاملة و خالية من الإعلانات ، ولكن حتى لو لم ترد الاشتراك، ستجد عددًا كبيرًا من العروض المجانية أيضًا .


6. Z5 Weyyak


وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.


7. Starz Play


يتيح تطبيق Starz ، آلاف خيارات العرض كل شهر ، من الأفلام والمسلسلات و أحدث العروض وهذا بسعر منخفض جداً بـ 9 دولار فقط في الشهر ،سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من الافلام المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد.


8. Plex


يقوم Plex بتنظيم مكتبات الوسائط بشكل سحري ووبثها إلى أي جهاز ، بما في ذلك جميع ملفات الفيديو والموسيقى ومكتبات الصور. ليس هذا فقط بل يمكنك الوصول للافلام او العروض المتاحة على شبكة الانترنت باستخدام قنوات بليكس ، هذا التطبيق يجب أن يكون على جهاز ابل تيفي الخاص بك


9. YouTube


لن تكتمل تطبيقات الافلام في هذه المقالة بذون ذكر ملك مواقع الفيديو YouTube. تم تزويده بملايين من المقاطع والعروض يمكنك البحث للوصول للافلام او المسلسلات المعروضة على الموقع .


10. Nick


سواء كنت في سن 14 أو 40 عامًا ، سيجعلك تطبيق Nickelodeon تشعر أنك طفل مرة أخرى. حمل التطبي  علىق Apple TV وشاهد المئام من العروض مثل Spongebob و Michelangelo وجميع الشخصيات المفضلة لديك ، أو التعرف على عروض جديدة مثل Sanjay و Craig و Kuu Kuu Harajuku في Gwen Stefani. 


إقرأ أيضا : أفضل تطبيقات IPTV لجهاز Apple Tv
reaction: