أخبار الإنترنت
recent

هل التلفزيون الذكي Smart Tv معرض للقرصنة ؟





هل التلفزيون الذكي عرضة للقرصنة؟ ربما، ولكن هناك شيء يدعو للقلق. ووفقا لدراسة قام بها موقع Consumerreports، قد تكون بعض أجهزة التلفاز الذكية عرضة للقرصنة. ويذكر الموقع أن "الملايين من أجهزة التلفاز الذكية يمكن أن يسيطر عليها قراصنة عبر اسغلال العيوب الأمنية التي يسهل العثور عليها.

وجدت الدراسة على وجه التحديد أن أجهزة التلفاز الذكية سامسونج وبعض أجهزة تلفزيون روكو يمكن اختراقها. لكن المشكلة الوحيدة التي ستواجه القراصنة هو أن هناك القليل جدا من الضرر الذي يمكنهم القيام به.

وذكرت الدراسة أن القراصنة "يمكنهم تغيير القنوات أو تشغيل المحتوى المسيء أو رفع مستوى الصوت". في حين أنه من المؤكد أن القراصنة قد يستولون على التلفزيون الخاص بك، يبدو أن الضرر هو في معظمه مصدر إزعاج.

التلفزيون الذكي لا يقوم بتخزين معلومات الحساب للتطبيقات وكذلك معلومات بطاقة الائتمان. ومع ذلك، لم تجد الدراسة أن أي من تلك المعلومات قد تصبح متاحة للقراصنة.

ومع ذلك، قد تكون فكرة جيدة للمستهلكين لحماية الأجهزة المنزلية الذكية الخاصة بهم. وقد اقترحت بعض الدراسات أن القراصنة يمكن أن يهاجمو الأجهزة المنزلية الذكية عن طريق التسبب في ارتفاع درجة الحرارة. حتى أنهم يمكنهم حذف البرامج الثابتة على الجهاز ، وتدمير التلفزيون الذكي باهظ الثمن.

ومع ذلك، فإن إمكانية التهديد لا تترجم إلى حقيقة حقيقية. لا توجد تقارير حالية تشير إلى حصول مثل هذه الاختراقات .




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.