أخبار الإنترنت
recent

كيفية تحميل و تثبيت Mobdro للكمبيوتر ويندوز أو ماك




Mobdro هو واحد من أكبر تطبيقات البث شعبية حيث يمكنك مشاهدة الأفلام ، والبرامج التلفزيونية ، والأخبار ، وما إلى ذلك ؛ في هذا البرنامج التعليمي ، سنقوم بمشاركتك كيفية تثبيت Mobdro لكمبيوتر ويندوز أو ماك .

Mobdro هو واحد من أكثر تطبيقات البث المجانية المستخدمة. يقدم التطبيق للمستخدمين البث التلفزيوني المباشر غير المحدود وكذلك محتوى حسب الطلب. يحتوي التطبيق على أنواع محددة مسبقًا مثل القنوات والأخبار والعروض والأفلام والرياضة والموسيقى والألعاب  والتكنولوجيا والبودكاست وغيرها.



يقدم لك Mobdro تغطية تلفزيونية الأكثر تنوعًا التي يمكنك العثور عليها في أي تطبيق بث مباشر آخر ، ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة مع Mobdro هي دعم الأجهزة . على الرغم من أن التطبيق متاح فقط لأجهزة اندرويد، فلا يمكنك تثبيته مباشرة على جهاز الحاسوب . لحسن الحظ ، هناك حل بديل لتشغيل Mobdro على ويندوز أو ماك. هذا من خلال استخدام برنامج المحاكاة المعروف باسم BlueStacks.


ما هو BlueStacks؟

Bluestacks عبارة عن برنامج يعمل على منصات متعددة يعمل بمثابة محاكي لنظام اندرويد في أجهزة Windows و MacOS. بمجرد تثبيته ، يتيح لك BlueStacks تشغيل تطبيقات اندرويد على الجهاز بسلاسة. وبالتالي ، يمكن لنا ، على سبيل المثال ، تشغيل تطبيق Mobdro على أجهزة الكمبيوتر .

تثبيت Mobdro على جهاز الكمبيوتر ويندوز أو ماك

قبل أن تتمكن من تثبيت Mobdro على الحاسوب ، تحتاج إلى تثبيت برنامج Bluestacks أولاً.

. يمكنك تنزيل Bluestacks Emulator على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac
. بعد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيته كما تفعل مع أي برنامج آخر
. الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى BlueStacks باستخدام حساب Gmail عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. هكذا ، سيكون Bluestacks جاهزًا للاستخدام.

. الآن ، قم بتنزيل ملف Mobdro Apk ، من موقع mobdro.to
. انتقل إلى موقع الذي تم حفظ ملف التطبيق فيه وانقر عليه بزر الماوس الأيمن. وحدد "فتح مع بلوستاكس".
. سيتم الآن تثبيت التطبيق على Bluestacks و سوف يكون Mobdro جاهزة للاستخدام !

يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المحتويات المتوفرة على Mobdro على الحاسوب. ما عليك سوى تذكر البقاء في أمان من خلال تشغيل VPN أولاً ، قبل بث أي محتوى .







Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.