أخبار الإنترنت
recent

عروض و تخفيضات على الطابعات ثلاثية الأبعاد - أفضل الأجهزة





الطباعة ثلاثية الأبعادهي احدى تقنيات التصنيع الحديثة، حيث يتم تصنيع القطع عن طريق تقسيم التصاميم ثلاثية الأبعاد لها إلى طبقات صغيرة جدا باستخدام برامج الحاسوبية و من ثم يتم تصنيعها باستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد عن طريق طباعة طبقة فوق الأخرى حتى يتكون الشكل النهائي والطابعات ثلاثية الأبعاد في العادة أسرع وأوفر وأسهل في الاستعمال من التكنولوجيات الأخرى للتصنيع بالاضافة. 

وتتيح الطابعات ثلاثية الأبعاد للمطورين القدرة على طباعة أجزاء متداخلة معقدة التركيب ، كما يمكن صناعة أجزاء من مواد مختلفة وبمواصفات ميكانيكية وفيزيائية مختلفة ثم تركيبها مع بعضها البعض . التكنولوجيات المتقدمة للطباعة ثلاثية الأبعاد تنتج نماذج تشابه كثيراً منظر وملمس ووظيفة النموذج الأولي للمنتج.


في السنوات الأخيرة، أصبح من الممكن مالياً تطبيق الطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى االمشاريع الصغيرة-المتوسطة، بذلك انتقلت النمذجة من الصناعات الثقيلة إلى البيئة المكتبية، وبأسعار تصل إلى 2,000 دولار للطابعة ثلاثية الأبعاد. كما أنه يمكن تطبيقها الآن في نفس الوقت على مجموعات مختلفة من المواد.

وكذلك تقدم الطباعة ثلاثية الأبعاد عروضا هائلة لتطبيقات الإنتاج. وتستخدم هذه التقنية في المجوهرات، الأحذية، التصميم الصناعي، العمارة، الهندسة، والانشاءات، السيارات، الطائرات، طب الأسنان والصناعات الطبية.

فإن كنت من المهتمين في الإستثمار في هذا المجال ، فلقد إصطدنا لك عرض جديد لمجموعة من أجهزة طابعات ثلاثية الأبعاد هناك تخفيضات مغرية على مجموعة كبيرة من الأجهزة نذكر منها Creality3D CR - 5 High Accuracy 3D Desktop Printer هذه الطابعة تعد من أفضل الطابعات المتاحة في السوق وبثمن 1359.99 دولار ولكن يجب أن تسرع في عملية الشراء لأن الكمية محدودة لهذا السعر ، هناك أيضا طابعة reality3D CR - 10 3D Desktop DIY Printer وهي بسعر 359 دولار . 



هناك المزيد من المنتجات الأخرى يمكنك الإطلاع عليها في الصفحة الرئيسية للعرض على متجر جيربيست .




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.