أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

بي ان سبورت تعتمد العلامة المائية لمكافحة القرصنة IPTV


وقد اختارت شبكة بي ان الرياضية العالمية خدمة MTS’ live watermarking anti-piracy   من أجل حماية جميع قنوات بي ان على منصة OTT في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينا).

الخدمة تستخدم تقنية العلامة المائية لتحديد حسابات المشتركين التي يتم استخدامها لإعادة إرسال وبث القنوات الحية والأحداث أو ميعرف بإسم IPTV. ويمكن تنفيذه دون أي تغييرات على البنية الأساسية لبث الفيديو، كما يمكن من تحديد الحسابات وإيقاف الدخول إلى الفيديو خلال دقائق معدودة.




وفي معرض تعليقه على هذا التطور، قال جوناثان فريند الرئيس التنفيذي لشركة "MTS": "تدرك شركة بي ان أن القرصنة تمثل تهديدا حقيقيا ومكلفا لأعمالها التلفزيونية المدفوعة الأجر وقد تعاقدت معنا لحماية قنواتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

"هذه خطوة حقيقية في مكافحة قرصنة الفيديو، وهي بسيطة وسهلة التركيب وهي تكنولوجيا قوية لحماية المحتوى من شأنها أن تمحو القرصنة 100٪ ".

"نظامنا للعلامة المائية هو الآن الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم، ونحن نواصل طرح الخدمة مع بعض من أكبر منصات البث في العالم".

وقال محمد السبيعي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في "بي ان": "تؤثر القرصنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على صناعة التلفزيون المدفوع بشكل كبير. وتسبب القرصنة خسائر بـ ملايين الدولارات وتحرم الصناعات المشروعة مثل منشئي المحتوى الإقليميين من العائد على استثماراتهم. .


المصدر 
Streaming

Streaming


إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.