أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

تطبيق Embratoria G7 مراجعة وتحميل


هناك الكثير من محتوى الفيديو الرائع والبث المباشر على شبكة الإنترنت، وليس كل ذلك على مواقع وتطبيقات مدفوعة مثل بي ان كونيكت ونتفليكس. بل هناك مواقع وتطبيقات مجانية توفر مثل هذا المحتوى ، بما في ذلك البث التلفزيوني و الأفلام . تجميع كل هذا المحتوى في مكان واحد، وبشكل مجاني عكس بي ان كونيكت أو نتفليكس - أو على الأقل، هذا ما يأمل في تطبيق الإمبراطورية هو تطبيق الذي يضع المحتوى مجانا من جميع الفئات المختلفة تحت سقف واحد، مما يجعل من السهل للوصول إلى البث التلفزيوني والأفلام ضمن تطبيق واحد فقط. 
إعلان


أولا أريد أن أتحدث عن كيفية الحصول عليه، التطبيق يعمل فقط لأجهزة اندرويد، ومتاح من خلال متجر جوجل بلاي ، أو يمكن تحميله من مصدر خارجي على شكل ملف Apk من موقع Apkure مثلا.و تطبيق الإمبراطورية أنيق إلى حد ما لديه واجهة مستخدم لطيفة جدا وتفاعلية يمكنك تحديد نوع المحتوى الذي ترغب بمشاهدته من القائمة الرئيسية .



تطبيق الإمبراطورية ليس لديه محتوى خاص به. بدلا من ذلك، فإنه يوفر محتوى الفيديو كالأفلام والبث التلفزيوني مجانا . يبدو أن هذا المحتوى يندرج عادة ضمن فئة المحتوى "المقرصن" الذي يجعلك تتساءل عن كيفية الحصول عليه مجانا.

يشمل قسم البث المباشر مختلف الباقات التلفزيونية العالمية كقنوات رياضية قنوات أفلام ،مثل توفيره لقنوات شبكة بي ان سبورت و شبكة شوتايم والمزييد. هذا شيء عظيم أليس كذالك، لكن لا تخطئ: حاليا ليست هناك طريقة قانونية للحصول على جميع هذه القنوات في تطبيق واحد .هذا مايفعله تطبيق الإمبراطورية .



انظروا، تطبيق الإمبراطورية ليس التطبيق الأول الذي يقوم بتجميع محتوى البث التلفزيوني والفيديو حسب الطلب مجانا في تطبيق واحد. لهذا السبب لدينا تطبيقات أخرى مثل كودي و موبدرو .
 

كودي، بالمناسبة، قد أصبح في مرمى النيران بعد رفع قضية ضد احدى إضافات البث التلفزيوني والتي كانت تختبئ وراء ادعائها أنها مصدر مفتوح ولاتمتلك أي محتوى .يبدو تطبيق الإمبراطورية يستخدم هذه الاستراتيجية القديمة لحماية نفسه من الملاحقة القانونية أو على أقل تقدير حذفه من متجر جوجل بلاي .

إذا كنت تريد محتوى رائع، تدفع مقابله - فيجب أن تتحول إلى نيتفليكس أو بي ان كونكت . أما بالنسبة للبقية - المحتوى المجاني - معظمنا سوف يتحول إلى يوتيوب أو غيرها من المنصات المجانية .
Streaming

Streaming


إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.